د. اليوبي الحربي يفتتح السكن الجامعي لطلاب رابغ - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019
جديد الأخبار والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «» تجربتي الإعلامية كتاب لـ الإعلامي عبدالرحمن المزيني «» الشاعر والباحث سعيد مسعد السليمي يحتفي بعدد من المشائخ والاعيان والشعراء والاعلاميين «» عزاء ومواساة من الاستاذ بندر بن زبن بن نحيت لـ الاستاذ سلطان بن مبارك بن حطيحط اليوب «» تكليف المهندس غازي عبدالخالق الصاعدي "وكيلا لمعالي أمين العاصمة المقدسة «» وكيل الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين للترجمة والشؤون التقنية الدكتور خليل الصبحى يقف ميدانياً على مشروع المستشعرات اللاسلكية «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة حريصة على صحة رجل الأمن «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي يطلق الدليل السنوي للمسؤولية الاجتماعية «»
جديد المقالات عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «» لماذا نتابع سخافات مشاهير الإعلام؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › د. اليوبي الحربي يفتتح السكن الجامعي لطلاب رابغ
د. اليوبي الحربي يفتتح السكن الجامعي لطلاب رابغ
د. اليوبي الحربي  يفتتح السكن الجامعي لطلاب رابغ


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


image


أسكنت جامعة الملك عبد العزيز بجدة اكثر من 150 طالبا بفرع رابغ فيما لايزال هناك 50 سريرا شاغرا ومتاحا للطلاب الدارسين بالفرع. وأطلق وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الحربي السكن الجامعي للطلاب في رابغ، بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي ووكلاء العمادة بالجامعة.
وتفقد د. اليوبي الغرف المخصصة للسكن والموزعة على المبنيين الجديدين اللذين تم استئجارهما ليكونا مقرا لسكن الطلاب والمرافق التابعة لهما، واستمع إلى شرح مفصل من وكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع رابغ الدكتور سمير عطية نقادي، مقدما لهم الشكر والتقدير على جهودهم التي بذلوها في سبيل خدمة الطلاب وحثهم على بذل المزيد من الجهد وتطويع كافة الطاقات والإمكانيات في سبيل خدمة الطلاب. ويتكون السكن الجامعي من مبنيين الأول اختير له اسم "أبو بكر الصديق" ويضم ناديا للحاسب الآلي يتسع لـ 15 طالباً، إضافة إلى مرفق رياضي تحت الإنشاء، والمبنى الثاني أطلق عليه اسم "عمر بن الخطاب" وبه نادٍ للحاسب الآلي يتسع لـ 25 طالباً.
ويحظى المبنيان بإشراف سكني وأمني على مدار الساعة من قبل موظفين مؤهلين، كما يوجد في كل منهما مركز لخدمة الطلاب مثل تخفيض تذاكر الطيران، والتحويل الصحي للمستشفيات، والإجابة على استفساراتهم في مجالات الأنشطة اللا صفية، والمكافآت وغيرها من الخدمات.




|


تقييم
3.73/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.