د. اليوبي الحربي يفتتح السكن الجامعي لطلاب رابغ - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 24 محرم 1441 / 23 سبتمبر 2019
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي : شرف عظيم أن أكون مواطناً سعودياً فبلادنا بيضة الإسلام «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي : جهود القيادة الرشيدة ساهمت في الارتقاء بالوطن «» ترقية مدير إدارة شؤون المكاتب والوحدات بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمدينه الاستاذ عيسى عبدالعزيز الحجيلي للمرتبة التاسعة «» الامين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح رجاء الحربي : "كشافة المملكة" يتنافسون في 7 مجالات بمناسبة اليوم الوطني الــ89 «» الدكتورة تهاني فيصل الحربي، : ذكرى اليوم الوطني تجدد الشعور بالانتماء والفخر لهذا الوطن «» انطلاق مهرجان التمور بالقاعد بحضور الدكتور مشعل مناور القبع «» مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل يكرم الاستاذ وائل بن منصور بن ناحل وذلك تقديراً لجهوده المميزة «» خادم الحرمين الشريفين يمنح طاهر جبير مجدع المعبدي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة وذلك لتبرعه لوالده بكليته . «» ترقية الدكتور مفوز ذويبان الفريدي الى استاذ مشارك بقسم علوم الحاسب والمعلومات بكلية العلوم بالزلفي «» امير المدينة بضيافة الشيخ صالح المغامسي «»
جديد المقالات وطن الخير «» بقيق وخليفة الجواري «» وطن ينشد أنسنة العالم! «» يومنا في الوطن ..! «» التضحيات في مسيرة الوطن «» اختبارات القدرات.. يا فرحة ما تمّت! «» في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! «» يمكن بناء منزل دون أرض «» نشّقه البارود !! «» خروج مؤتمر المكتبات عن النمطية! «»




الأخبار أخبار القبيلة › د. اليوبي الحربي يفتتح السكن الجامعي لطلاب رابغ
د. اليوبي الحربي يفتتح السكن الجامعي لطلاب رابغ
د. اليوبي الحربي  يفتتح السكن الجامعي لطلاب رابغ


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


image


أسكنت جامعة الملك عبد العزيز بجدة اكثر من 150 طالبا بفرع رابغ فيما لايزال هناك 50 سريرا شاغرا ومتاحا للطلاب الدارسين بالفرع. وأطلق وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الحربي السكن الجامعي للطلاب في رابغ، بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي ووكلاء العمادة بالجامعة.
وتفقد د. اليوبي الغرف المخصصة للسكن والموزعة على المبنيين الجديدين اللذين تم استئجارهما ليكونا مقرا لسكن الطلاب والمرافق التابعة لهما، واستمع إلى شرح مفصل من وكيل عمادة شؤون الطلاب بفرع رابغ الدكتور سمير عطية نقادي، مقدما لهم الشكر والتقدير على جهودهم التي بذلوها في سبيل خدمة الطلاب وحثهم على بذل المزيد من الجهد وتطويع كافة الطاقات والإمكانيات في سبيل خدمة الطلاب. ويتكون السكن الجامعي من مبنيين الأول اختير له اسم "أبو بكر الصديق" ويضم ناديا للحاسب الآلي يتسع لـ 15 طالباً، إضافة إلى مرفق رياضي تحت الإنشاء، والمبنى الثاني أطلق عليه اسم "عمر بن الخطاب" وبه نادٍ للحاسب الآلي يتسع لـ 25 طالباً.
ويحظى المبنيان بإشراف سكني وأمني على مدار الساعة من قبل موظفين مؤهلين، كما يوجد في كل منهما مركز لخدمة الطلاب مثل تخفيض تذاكر الطيران، والتحويل الصحي للمستشفيات، والإجابة على استفساراتهم في مجالات الأنشطة اللا صفية، والمكافآت وغيرها من الخدمات.




|


تقييم
3.73/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.