أهالي وادي الفرع يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 18 شعبان 1440 / 23 أبريل 2019
جديد الأخبار تكليف الدكتور عاطف منصور الحجيلي، وكيلاً لعمادة تقنية المعلومات للشؤون التقنية بجامعة ام القرى «» ترقية الدكتورة حميدة عبيد الصبحي الأستاذ المشارك بقسم علم المعلومات، بجامعة ام القرى إلى رتبة أستاذ. «» تجديد تكليف الدكتور محمد واصل الحازمي مُستشارًا لمعالي مدير جامعة أم القرى «» جماعة مسجد المطرودي بمدينة بريدة يكرمون الشاعر والراوي صالح حمود القويضي العياضي «» تكليف الأستاذ أنور نوار الزبالي مديراً لادارة كلية العلوم والأداب برابغ «» مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه يكرم الدكتورة إيمان الرويثي «» الأستاذ خالد سعيد الجغثمي يحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي مع مرتبة الشرف من جامعة الملك عبدالعزيز . «» "غالية فرج الردادي " إحدى سفيرات حملة التوفير والادخار، ": 500 ريال شهريًا تكفي.. وتجاهلوا شراء ما لا تحتاجون إليه «» الشيخ صالح المغامسي ردا على المطالبين بإعادة “خلافة العثمانيين”: لم تكن هناك أصلا خلافة حتى تعود! «» محافظ ينبع سعد مرزوق السحيمي : للمرأة دور هام في المجتمع وتحسين وتطوير الخدمات المقدمة لها ضرورة «»
جديد المقالات دعوة لعودة الاستعمار! «» صديق المعـتمر «» المشهد الحضري للمدن السعودية «» جولة في ربوع القصيم «» ماذا فعلت بنفسك يا “زول”؟ «» الخبرة القاتلة.. هل نستنسخ تجربة المرزوقي؟ «» سقط الأغبياء وضحك السعوديون! «» الهلال والنصر.. الإثارة لا تنتهي واللقب لم يحسم بعد! «» حكاية شيماء.. وجمعية المدينة! «» أبطال التفاهة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › أهالي وادي الفرع يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين
أهالي وادي الفرع يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين
أهالي وادي الفرع يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

انطلقت الفرحة في سماء منطقة وادي الفرع بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وقد سيرة المسيرة من كبري وادي الفرع بالسيارات المشرعة والمزينة بالاعلام السعودية سواء من سيارات الدوائر الحكومية او سيارات اهالي وادي الفرع واتجهت المسيرة مع طريق الهجرة السريع حتى مدخل المخطط السكني من طريق الهجرة السريع وبد ذلك اتجهت المسيرة إلى الشيخ محمد ابن مساعد البحيثي حيث ألقى الشيخ محمد كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن فرحة الجميع بقدوم مقام خادم الحرمين ا لشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد ذلك اتجهت المسيرة إلى شيخ قرى الريان الشيخ بنيدر ابن مريبد ابن هنود العمري و ألقى الشيخ بنيدر كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن شكره لله عز وجل بعد أن منّ على مقام خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وبعد ذلك اتجهت المسيرة إلى قرية الفقير بوادي الفرع حيث يقع مركز وادي الفرع وتجولت المسيرة في شوارع قرية الفقير بعد ذلك اتجهت إلى مركز وادي الفرع حيث بدء الحفل الرسمي المعد بهذه المناسبة حيث بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك آلقى رئيس مركز وادي الفرع كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن فرحة الجميع بشفاء خادم الحرمين الشريفين بعد ذلك القى رئيس بلدية وادي الفرع كلمة الدوائر الحكومية بهذه المناسبة عبرو خلالها عن فرحتهم الغامرة بمناسبة رجوع خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد ذلك بدء الحفل بالفقرات الشعرية والعرضة حفيظ الله عز وجل خادم الحرمين في حله وترحاله وأن يمن عليه بالصحة والعافية


|


تقييم
1.65/10 (16 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.