أهالي وادي الفرع يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019
جديد الأخبار الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة " "الخوارج شوكة في خاصرة الأمة"، للشيخ الدكتور محمد بخيت الحجيلي. «» ترقية معالي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن فايز الفريدي إلى رئيس محكمة استئناف «» تعيين الاستاذ نواف بن مرزوق الصبحي مديراً للعيادات الخارجية بمستشفى المدينة المنورة العام الف مبروك «» مستشار جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور محمد السريحي يشارك بمهرجان المرأة العربية للإبداع بدورته الرابعة بالقاهرة «» تكليف الاستاذ فايز حسن السليمي محافظاً لمحافظة الشنان بمنطقة حائل «» نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة «» خبير الطقس عبدالله الحربي : استمرار الاضطرابات الجوية الممطرة.. وهذه المناطق أكثر غزارة «» الشيخ صالح المغامسي : الوحدة الوطنية درعُ السعوديين الواقي ضد الأفكار الهدامة «» منهد الحجيلي يحصل على درجة الدكتوراة بتخصص علم الأمراض و الأورام من جامعة وريك «» الملحق الثقافي السعودي بالمملكة المتحدة د. عبدالعزيز صالح الردادي يطلق الموقع الإلكتروني للملحقية بحلته الجديدة «»
جديد المقالات معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «» أردوغان في مهمة تحرير داعش! «» لماذا نجازف؟ وجمعية المدني الخيرية! «» ليش نجازف! «» القصيبي.. مثقف كوني..! «» محاكمة التاريخ «» ارسم حدود شخصيتك! «» العنف في مدارسنا ودقُّ الخُشوم! «» جامعة الأميرة نورة.. المستقبل يبدأ الآن «» «أسرتي».. تستحق الدعم «»




الأخبار أخبار القبيلة › أهالي وادي الفرع يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين
أهالي وادي الفرع يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين
أهالي وادي الفرع يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

انطلقت الفرحة في سماء منطقة وادي الفرع بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وقد سيرة المسيرة من كبري وادي الفرع بالسيارات المشرعة والمزينة بالاعلام السعودية سواء من سيارات الدوائر الحكومية او سيارات اهالي وادي الفرع واتجهت المسيرة مع طريق الهجرة السريع حتى مدخل المخطط السكني من طريق الهجرة السريع وبد ذلك اتجهت المسيرة إلى الشيخ محمد ابن مساعد البحيثي حيث ألقى الشيخ محمد كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن فرحة الجميع بقدوم مقام خادم الحرمين ا لشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد ذلك اتجهت المسيرة إلى شيخ قرى الريان الشيخ بنيدر ابن مريبد ابن هنود العمري و ألقى الشيخ بنيدر كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن شكره لله عز وجل بعد أن منّ على مقام خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وبعد ذلك اتجهت المسيرة إلى قرية الفقير بوادي الفرع حيث يقع مركز وادي الفرع وتجولت المسيرة في شوارع قرية الفقير بعد ذلك اتجهت إلى مركز وادي الفرع حيث بدء الحفل الرسمي المعد بهذه المناسبة حيث بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك آلقى رئيس مركز وادي الفرع كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن فرحة الجميع بشفاء خادم الحرمين الشريفين بعد ذلك القى رئيس بلدية وادي الفرع كلمة الدوائر الحكومية بهذه المناسبة عبرو خلالها عن فرحتهم الغامرة بمناسبة رجوع خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد ذلك بدء الحفل بالفقرات الشعرية والعرضة حفيظ الله عز وجل خادم الحرمين في حله وترحاله وأن يمن عليه بالصحة والعافية


|


محتويات مشابهة

الاكثر مشاهدةً

تعليقات الفيس بوك


التعليقات
529 Saudi Arabia "الحربي"
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين


فوادي الفرع ابتهج بقدوم خادم البيتين


تحيااااااااااااتي لصحيفة حرب



تقييم
1.65/10 (16 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.