أهالي وادي الفرع يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار علي دخيل الله السهلي يحتفل بتخرج ابنه الدكتور سيف «» القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية قصصية بـ نادي حائل الأدبي الثقافي «» المعلم الأستاذ “محمد سلطان المغربي يحقق المركز الرابع على مستوى تعليم جدة في مسابقة القيم التربوية للعمل التطوعي «» تعليم خليص يُكرّم المشرفة “أمل الرايقي” بعد حصولها على المركز الأول في جائزة التميز بوزارة التعليم فئة المشرف التربوي. «» الشيخ صالح المغامسي يرد على اتهامه بـ”بالتناقض” حول رأيه بصعود ولي العهد على سطح الكعبة «» الشيخ صالح المغامسي يرد على الكاتب مشعل السديري حول طول آدم .. ويكشف حقيقة تأثره بالإسرائيليات «» وكيل المحافظة سعادة الأستاذ سمير علي الحازمي يفتتح عدد من المشاريع بمحافظة الكامل «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية «» الشيخ صالح المغامسي: الذبيح إسحاق وليس إسماعيل «» تكليف الاستاذة هند يوسف المورعي مساعدة لمدير إدارة كلية التصاميم والفنون بجامعة تبوك «»
جديد المقالات اتحاد الرياضة المجتمعية والرياضة الناعمة «» أهلية المدينة: العمل الخيري برؤية تنموية «» ينبع.. حيثما يورق الفن «» عن وظائف الصناعة.. وصناعة الوظائف! «» أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › أهالي وادي الفرع يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين
أهالي وادي الفرع يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين
أهالي وادي الفرع يحتفلون بعودة خادم الحرمين الشريفين


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

انطلقت الفرحة في سماء منطقة وادي الفرع بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وقد سيرة المسيرة من كبري وادي الفرع بالسيارات المشرعة والمزينة بالاعلام السعودية سواء من سيارات الدوائر الحكومية او سيارات اهالي وادي الفرع واتجهت المسيرة مع طريق الهجرة السريع حتى مدخل المخطط السكني من طريق الهجرة السريع وبد ذلك اتجهت المسيرة إلى الشيخ محمد ابن مساعد البحيثي حيث ألقى الشيخ محمد كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن فرحة الجميع بقدوم مقام خادم الحرمين ا لشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد ذلك اتجهت المسيرة إلى شيخ قرى الريان الشيخ بنيدر ابن مريبد ابن هنود العمري و ألقى الشيخ بنيدر كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن شكره لله عز وجل بعد أن منّ على مقام خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وبعد ذلك اتجهت المسيرة إلى قرية الفقير بوادي الفرع حيث يقع مركز وادي الفرع وتجولت المسيرة في شوارع قرية الفقير بعد ذلك اتجهت إلى مركز وادي الفرع حيث بدء الحفل الرسمي المعد بهذه المناسبة حيث بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك آلقى رئيس مركز وادي الفرع كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن فرحة الجميع بشفاء خادم الحرمين الشريفين بعد ذلك القى رئيس بلدية وادي الفرع كلمة الدوائر الحكومية بهذه المناسبة عبرو خلالها عن فرحتهم الغامرة بمناسبة رجوع خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد ذلك بدء الحفل بالفقرات الشعرية والعرضة حفيظ الله عز وجل خادم الحرمين في حله وترحاله وأن يمن عليه بالصحة والعافية


|


تقييم
1.65/10 (16 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.