محافظ بدر يتفقد مبنى هيئة الأمر بالمعروف ويزور هيئة التحقيق - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019
جديد الأخبار تم تكليف الاستاذ مشعان عزيز العوفي مديرا لإدارة المتابعة بمحافظة المهد «» المهندس محمد غدير المشيعلي يستضيف الدكتور فهد جهز الطريسي والدكتور عبدالله عبدالمحسن بن ربيق «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يبحث سبل الشراكة بين مبادرة “درب الأنبياء” ولجنة السقاية «» تعيين الدكتور عواض البشري رئيسا للجنة الصحية والدوائية بغرفة مكة المكرمة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 " «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدشن ملتقى الدراسات العليا الأول بجامعة المؤسس «» السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد محسن الهويملي «» ب «» رئيس لجنة الشطرنج الدراسي في الإتحاد الآسيوي عبدالله السليمي : لعبة الشطرنج أولى رياضات التركيز الذهني عالمياً «» مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن «»
جديد المقالات موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «» معرض الكتاب وتعدد مصادر الثقافة «» المملكة.. القدوة.. وخطاب المحبة والسلام «» الصينية وتجربتنا مع الإنجليزية! «» نعم للاعتراض على المرور.. ولكن!! «» وزارة الثقافة.. لتتفتح ملايين الورود «» ذيل الطربوش الأحمر في مجزرة نيوزيلندا! «» إرهاب خطاب الكراهية.. هل يمنعه التنديد؟! «» شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين «» دور الجامعات السعودية تجاه اللغة الصينية «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ بدر يتفقد مبنى هيئة الأمر بالمعروف ويزور هيئة التحقيق
محافظ بدر يتفقد مبنى هيئة الأمر بالمعروف ويزور هيئة التحقيق
محافظ بدر يتفقد مبنى هيئة الأمر بالمعروف ويزور هيئة التحقيق


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
قام محافظ بدر محمد بن عبدالله الرداس بزيارة تفقدية لمبنى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الجديد بالمحافظة حيث كان في استقباله مدير شرطة محافظة بدر العميد محمد بن علي الصقيري ورئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حمد بن عطية الصبحي وأعضاء الهيئة حيث تجول على جميع مرافق المبنى مثمناً جهود صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة في إيجاد المباني الحكومية النموذجية لجميع المرافق الحكومية، وكذلك شكر سعادته متابعة معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتذليل كافة الصعوبات لإنجاز هذا المشروع الهام ودعم الفرع بالآليات والموظفين كما قدم شكره لجهود مدير عام هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة الشيخ سالم الخامري على جهوده في دعم فرع الهيئة بالمحافظة.بعدها توجه إلى دائرة هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة بدر في زيارة تفقدية حيث كان في استقباله رئيس الدائرة الأستاذ فهد غرم الله الحسيكي وأعضاء الدائرة وناقش مع رئيس الدائرة كافة القضايا التي تعترض أعمال الدائرة، حضر الاجتماع مدير شرطة محافظة بدر العميد محمد بن علي الصقيري.


|


تقييم
1.50/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.