كلمة مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الأوامر الملكية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 5 جمادى الأول 1439 / 22 يناير 2018
جديد الأخبار د.صالح الصالحي : الأجهزة الذكية لا تسبب «التوحد» ولكن يجب ترشيد استخدامها «» أمير القصيم بضيافة الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي «» تعيين الشيخ حمود بن مبارك بن قويفان البلادي شيخاً لقبيلة البلاديه بمنطقة المدينه المنورة «» مدير أكاديمة المسجد النبوي يلتقي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز قبلان السراني «» محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك يزور مهرجان عسفان الأول «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 «» محافظة خليص تكرم المؤرخ“عاتق بن غيث البلادي رحمه الله” الأسبوع القادم «» الدكتور إبراهيم الصبحي : قافلة «نصل إلى قلوبكم» الطبية تواصل مهامها في محافظات المدينة المنورة «» الاخصائي عبدالرحمن محمد الفريدي مدير إداريا لمركز العقم في تخصصي بريدة «» تكليف الاستاذ عبدالله محسن الحربي مديراً لإدارة التخطيط المدرسي بتعليم المدينة «»
جديد المقالات ثاني أذكى مخلوق «» كيف نفهم موقف الكويت؟ «» طَـبِـيْـب تَـبْــرِيــد وتَــكْــيِــيـف «» طبيب فني تبريد! «» ومن الثقافة ما يهدد التنمية كذلك «» إسرائيل وإرهاب المصلين!! «» كيف تضمن الحصول على وظيفة «» لأنهم يستحقون! «» تقنيات حضرت من عالم الأفلام «» فــي الــمَــدينة رِضَــا الــنّــاس غَــايَــةٌ تُــدْرَك «»




الأخبار أخبار القبيلة › كلمة مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الأوامر الملكية
كلمة مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الأوامر الملكية
كلمة مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الأوامر الملكية


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان الدهام :

نرفع أسمى آيات الفخر والاعتزاز والوفاء والشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود الذي يتحسس دائما هموما واحتياجات المواطنين0
وبهذه المناسبة السعيدة نجدد العهد والسمع والطاعة لملك القلوب الذي احتل درجة كبيرة ومكانة في قلوب شعبه لعدله وصدقه وحبه لوطنه وشكلت فترته من حكم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز نموذجا رائعا للانسانيه ترجمت الحب والوفاء بين قيادتنا وبين هذا الشعب الوفي..
ملك القلوب الملك عبدالله بن عبد العزيز ضخ لهذا الشعب قرارات وأوامر ملكية سامية تصب في مصلحة الوطن والمواطن تضاف هذه القرارات إلى سجله الحافل بالعطاءات منذ أن تولى زمام الحكم في هذا الوطن الغالي حرصاً منه ( حفظة الله ) على أداء الأمانة واستكمالاً لبرامج الخير والنماء التي توجها أيده الله ـــ بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها التي سينعكس أثرها على الواقع العام لمواطنيه وتزيد من تحسن مستوى المعيشة لهم وتؤكد معايشته لآلامهم وتلمس حاجاتهم لينعم المواطن بالرفاهية والحياة الكريمة.
سائلاً المولى عز وجل أن يديم لباس الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني وأن يحفظ بلادنا من عبث العابثين

مدير شرطة منطقة حائل
لواء / يحيى بن ساعد البلادي




image

|


تقييم
2.99/10 (10 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.