كلمة مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الأوامر الملكية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › كلمة مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الأوامر الملكية
كلمة مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الأوامر الملكية
كلمة مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الأوامر الملكية


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان الدهام :

نرفع أسمى آيات الفخر والاعتزاز والوفاء والشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود الذي يتحسس دائما هموما واحتياجات المواطنين0
وبهذه المناسبة السعيدة نجدد العهد والسمع والطاعة لملك القلوب الذي احتل درجة كبيرة ومكانة في قلوب شعبه لعدله وصدقه وحبه لوطنه وشكلت فترته من حكم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز نموذجا رائعا للانسانيه ترجمت الحب والوفاء بين قيادتنا وبين هذا الشعب الوفي..
ملك القلوب الملك عبدالله بن عبد العزيز ضخ لهذا الشعب قرارات وأوامر ملكية سامية تصب في مصلحة الوطن والمواطن تضاف هذه القرارات إلى سجله الحافل بالعطاءات منذ أن تولى زمام الحكم في هذا الوطن الغالي حرصاً منه ( حفظة الله ) على أداء الأمانة واستكمالاً لبرامج الخير والنماء التي توجها أيده الله ـــ بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها التي سينعكس أثرها على الواقع العام لمواطنيه وتزيد من تحسن مستوى المعيشة لهم وتؤكد معايشته لآلامهم وتلمس حاجاتهم لينعم المواطن بالرفاهية والحياة الكريمة.
سائلاً المولى عز وجل أن يديم لباس الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني وأن يحفظ بلادنا من عبث العابثين

مدير شرطة منطقة حائل
لواء / يحيى بن ساعد البلادي




image

|


تقييم
1.50/10 (12 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.