كلمة مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الأوامر الملكية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 9 شعبان 1439 / 25 أبريل 2018
جديد الأخبار شكر وعرفان من سليمان حميد العمري لـ رجل الاعمال محمد هادي العلوي «» ابن نويهر يحصل على وشاح التميز في الادب العربي درجة الماجستير من جامعة ام القرى «» اجتماع قبيلة الفهده للمساهمة في اعتاق رقبة فيصل الزغيبي «» الإعلامي هاني الظاهري : “حديث الأمير” إصدار خاص من عين الخليج يجمع لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الصحافة العالمية «» العقيد ممدوح الحازمي : قروب اعيان مكه يطرح عدة مبادرات خيرية «» مدير #مكتب_تعليم_شمال_المدينة الأستاذ #بدر_الفهيدي يرعى ختام انشطة مدرسة الوليد بن عقبة «» مدير السجون بـ المدينة المنورة يكرم عبدالكريم غالب الحربي ونوال حضرم الجابري لفوزهما بمسابقة القران الكريم «» وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يكرم الوكيل رقيب / ماجد غالي المعبدي ببطولة شهدا الواجب «» امير القصيم يدشن مشروعات تنموية بمركز الفوارة بـ100 مليون ريال «» أمير القصيم يوجه بتشكيل لجنة للنظر في شكوى بادي سعدون الفريدي «»
جديد المقالات المسؤول عن نحر أولئك البريئات؟! «» مستقبل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «» أوجع الكلاب ..!! «» الغش التجاري والنفخ في الرماد «» الرجل الذي كور الأرض «» قبيلة حرب .. وواجباتها «» حتى لو اضطررت لإخراجه من المدرسة «» قديد قرية سياحية أثرية «» المدينة النبوية عاصِـمَـة لِــبِــرّ الـوَالِــدَيْـن «» إشراقٌ آخر ..! «»




الأخبار أخبار القبيلة › كلمة مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الأوامر الملكية
كلمة مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الأوامر الملكية
كلمة مدير شرطة منطقة حائل بمناسبة الأوامر الملكية


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان الدهام :

نرفع أسمى آيات الفخر والاعتزاز والوفاء والشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود الذي يتحسس دائما هموما واحتياجات المواطنين0
وبهذه المناسبة السعيدة نجدد العهد والسمع والطاعة لملك القلوب الذي احتل درجة كبيرة ومكانة في قلوب شعبه لعدله وصدقه وحبه لوطنه وشكلت فترته من حكم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز نموذجا رائعا للانسانيه ترجمت الحب والوفاء بين قيادتنا وبين هذا الشعب الوفي..
ملك القلوب الملك عبدالله بن عبد العزيز ضخ لهذا الشعب قرارات وأوامر ملكية سامية تصب في مصلحة الوطن والمواطن تضاف هذه القرارات إلى سجله الحافل بالعطاءات منذ أن تولى زمام الحكم في هذا الوطن الغالي حرصاً منه ( حفظة الله ) على أداء الأمانة واستكمالاً لبرامج الخير والنماء التي توجها أيده الله ـــ بالأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها التي سينعكس أثرها على الواقع العام لمواطنيه وتزيد من تحسن مستوى المعيشة لهم وتؤكد معايشته لآلامهم وتلمس حاجاتهم لينعم المواطن بالرفاهية والحياة الكريمة.
سائلاً المولى عز وجل أن يديم لباس الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني وأن يحفظ بلادنا من عبث العابثين

مدير شرطة منطقة حائل
لواء / يحيى بن ساعد البلادي




image

|


تقييم
1.50/10 (12 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.