د. طلال مبارك اللهيبي لأبناء جنود عاصفة الحزم: أنتم في سويداء العين وصميم الفؤاد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




الأخبار أخبار القبيلة › د. طلال مبارك اللهيبي لأبناء جنود عاصفة الحزم: أنتم في سويداء العين وصميم الفؤاد
د. طلال مبارك اللهيبي لأبناء جنود عاصفة الحزم: أنتم في سويداء العين وصميم الفؤاد
د. طلال مبارك اللهيبي  لأبناء جنود عاصفة الحزم: أنتم في سويداء العين وصميم الفؤاد


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


سطر مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بمنطقة مكة المكرمة، د. طلال بن مبارك اللهيبي ، أجمل معاني اللحمة الوطنية والوفاء عندما خص أبناء جنودنا البواسل المشاركين في عاصفة الحزم بمعاملتهم معاملة خاصة، تقديرًا لجهود آبائهم المرابطين في جبهة القتال للذود عن الوطن.

وقال " اللهيبي " خلال رعايته لفعاليات برنامج معكم نحمي الوطن الذي نظمته صباح اليوم الثلاثاء، إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلةً بإدارة نشاط الطلاب بمقر بيت الطالب بشارع الستين، بحضور عددٍ من القيادات الأمنية ورجال الأمن بمكة المكرمة من مختلف القطاعات العسكرية "أنتم في سويداء العين وفي صميم الفؤاد ظروفكم مقدرة، وأعذاركم مقبولة، وستكون لكم معاملة خاصة ومميزة تقديرًا للدور المهم الذي يقوم به آباؤكم الأشاوس، ونحن جميعًا نفخر بهم ونعتز، ونفدي بلادنا بأرواحنا وأموالنا وبكل ما نملك. ونسأل الله أن يحفظ لنا أمننا وأماننا وينصرنا على من عادانا".


كما وجّه " اللهيبي " خلال كلمته رسائل لجنودنا البواسل في القطاعات المسلحة في الجبهة قائلاً "إنكم تقومون بواجبكم الديني والوطني من نصرة للحق وحماية للحد وردع للبغي والظلم تحت قيادة حكيمة نذرت نفسها لخدمة دينها والذود عن المقدسات والمكتسبات، فأمضوا بأمر الله، سائلاً الله أن يسدد رميكم ويخزي عدوكم"، وأخرى للقيادات التربوية بالمدارس، مذكرهم أنهم على جبهة خطيرة من جبهات عاصفة الغضب فبينوا لفلذات الأكباد بدوركم التنويري التربوي الإرشادي ثقافة المرحلة وحصنوا الطلاب ضد المغرضين وإشاعاتهم وسعيهم إلى زعزعة اللحمة الوطنية.

وخاطب أبناءنا الطلاب بالقول: "أنتم رجال الغد وعماد المستقبل وأنتم بحمد الله أكبر وعيًا وثقافةً من الانسياق خلف الأراجيف والأقاويل المغرضة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وأنتم أكثر حرصًا على أخذ المعلومات الصحيحة من مصادرها، وقد سمعنا منكم ما يثلج الصدر من مشاعر جياشة تجاه الذود عن الوطن وفدائه بالنفس والنفيس ولا يستغرب ذلك على أحفاد الصحابة وأبناء الشجعان".

كما أشاد " اللهيبي " بالقرار المبارك الحكيم الذي اتخذه الملك الحازم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من "عاصفةٍ للحزم" التي تعصف بكل من يحاول العبث أو المساس بمصالح بلادنا الغالية، ولمساعدة الشعب اليمني الشقيق والسلطة الشرعية فيه، للتخلص من ظلم وعدوان الميليشيات الحوثية الضالة ومن يساندها، فهذه العاصفة المباركة ضرورة شرعية وقانونية وحماية لمصالح الوطن ومكتسباته ومقدراته وحدوده.

وكان برنامج الحفل قد اشتمل على عديد من الفقرات المنوعة التي شارك فيها طلاب مدارس التعليم العام بمكة، حيث شارك الطلاب في رسم اللوحة الجدارية، وكذلك التواقيع على لوحة عاصفة الحزم، كما تم افتتاح المعرض المصاحب، ثم بدأ الحفل المعد لهذه المناسبة بآياتٍ من الذكر الحكيم، وعددٍ من القصائد الوطنية الحماسية، ومن ضمنها قصيدة عاصفة الحزم لأمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، والأناشيد الوطنية، والعروض المرئية، بالإضافة إلى كلمة القطاعات والجهات الأمنية، واللوحات الجماعية التي قدمها طلاب المدارس بشكل مميز.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات المشاركة، والطلاب الفائزين والمشاركين، وكذلك المدارس المشاركة في برنامج معكم نحمي الوطن.

|


تقييم
8.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.