الفريق الناهض يستقبل الضباط الحاصلين على دورة القيادة والأركان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 4 شعبان 1441 / 28 مارس 2020
جديد الأخبار كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «»
جديد المقالات الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الفريق الناهض يستقبل الضباط الحاصلين على دورة القيادة والأركان
الفريق الناهض يستقبل الضباط الحاصلين على دورة القيادة والأركان
الفريق الناهض يستقبل الضباط الحاصلين على دورة القيادة والأركان


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

استقبل رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض العلوي أمس عددا من ضباط الحرس الوطني المتخرجين من دورة القيادة والأركان الحاصلين على درجة الماجستير في العلوم العسكرية من كلية القيادة والأركان بوزارة الدفاع.

ونقل رئيس الجهاز العسكري للضباط تهنئة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، متمنياً لهم التوفيق والسداد والاستمرار في مضاعفة الجهد والعطاء خدمة للدين ثم المليك ثم الوطن، ومعرباً عن اعتزازه بهذا الإنجاز.

ودعا الضباط الله سبحانه وتعالى أن يكونوا عند حسن ظن ولاة الأمر حفظهم الله لمواصلة العمل المخلص وتحمل المسؤوليات لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

حضر الاستقبال مساعد رئيس هيئة العمليات اللواء عبدالله بن مضحي المضحي ومدير إدارة التدريب بهيئة العمليات اللواء الركن محمد بن عبدالله القرني.

|


تقييم
2.00/10 (3 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.