د. الجحدلي يقف على الاستعدادات الصحية في مكة والمدينة لموسم الحج - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات بروتوكولات التعامل مع الجوال «» معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «»




الأخبار أخبار القبيلة › د. الجحدلي يقف على الاستعدادات الصحية في مكة والمدينة لموسم الحج
د. الجحدلي يقف على الاستعدادات الصحية في مكة والمدينة لموسم الحج
د. الجحدلي يقف على الاستعدادات الصحية في مكة والمدينة لموسم الحج


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

قام وكيل وزارة الصحة للتخطيط وتنمية الموارد البشرية رئيس لجان الحج التحضيرية د. عماد بن علي الجحدلي بجولة تفقدية على منشآت المدينة الصحية شملت مركز صحي الصافية، ومستشفى الأنصار العام بالمدينة للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة لزوار المسجد النبوي الشريف رافقه خلالها مساعد مدير صحة المدينة لشؤون الحج والعمرة الأستاذ منير حموي، ومساعد مدير صحة المدينة للصحة العامة الدكتور خالد الحربي.

واستمع خلال الجولة لشرح مفصل عن الخدمات المقدمة لزوار المسجد النبوي بعد ذلك توجه لمستشفى الأنصار حيث تجول في مختلف الأقسام الداخلية والطوارئ والعناية المركزة والتقى بالمرضى واطمأن على سير الخدمات المقدمة لهم.

كما حث د. الجحدلي الجميع على السعي قدمًا للرقي بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمراجعين تحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة.

إلى ذلك، تَفَقّد د. الجحدلي، المَرافق الصحية بالمشاعر المقدسة يرافقه المشرف على الخدمات الصحية للحج والعمرة د. حسين عبدالله غنام، ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة د. مصطفى بلجون، ومدير إدارة الحج والعمرة د. موفق محمد أبو طالب.

وبين مدير إدارة الحج والعمرة بمنطقة مكة المكرمة د. موفق أبو طالب أن الزيارة تأتي لمتابعة الترتيبات والاستعدادات لكل المواقع الصحية، وما تم إعداده لموسم حج هذا العام 1436ه؛ لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة في الحفاظ على صحة الحجيج منذ قدومهم إلى أرض الوطن حتى مغادرتهم الأراضي المقدسة في يسر وسهولة.

وأشار إلى أن الزيارة شَمِلَت المواقع الصحية بالمشاعر المقدسة؛ حيث بدأت الجولة بمستشفى شرق عرفات، ومستشفى عرفات العام، ومستشفى جبل الرحمة، وإدارة المراكز الصحية بمشعر عرفات، حيث تجوّل في المواقع الصحية، واستمع خلالها إلى شرح مفصل عن كل مستشفى من قِبَل مديري المواقع.

|


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.