د. الجحدلي يقف على الاستعدادات الصحية في مكة والمدينة لموسم الحج - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019
جديد الأخبار تكريم العقيد ركن ناصر حثلين السحيمي في التمرين المشترك السعودي الفرنسي «» وكيل محافظة الأحساء يعزي أسرة الشهيد عبدالله سعد العلوي «» العميد عبدالله محسن المشيعلي يقيم حفلاً بمناسبة شفاء ابنه الدكتور محمد «» الشيخ طلال عبدالعزيز الجحدلي واخيه عماد يحتفلون بزواج ابنهم معاذ «» امير منطقة القصيم يكرم الاستاذ فيصل رجاء الحيسوني بـ الميدالية الذهبية «» قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقه تبوك يقلد النقيب مظلي / بدر رباح الجابري رتبته الجديده «» "ولاء المستادي" أول سعودية في تحليل السياسة العامة «» تكليف الأستاذ محمد فرج الرايقي بإدارة العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة «» امير القصيم يكرم رجل الاعمال عبدالرحمن علي الجميلي «» احمد غالب البيضاني يحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد ضمن جوائز الرياضات الالكترونية لعام 2018 «»
جديد المقالات "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» ماراثون ملاحقة محمد بن سلمان! «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «» عن تسويق الثقافة!! «» العُلا: حضارة الماضي بعيون المستقبل «» لا أعرفها ولا تعرفني «» كيف تجاوزوا أديسون؟ «» إنها مدينة النور وعاصمة الإنسانية «»




الأخبار أخبار القبيلة › د. الجحدلي يقف على الاستعدادات الصحية في مكة والمدينة لموسم الحج
د. الجحدلي يقف على الاستعدادات الصحية في مكة والمدينة لموسم الحج
د. الجحدلي يقف على الاستعدادات الصحية في مكة والمدينة لموسم الحج


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

قام وكيل وزارة الصحة للتخطيط وتنمية الموارد البشرية رئيس لجان الحج التحضيرية د. عماد بن علي الجحدلي بجولة تفقدية على منشآت المدينة الصحية شملت مركز صحي الصافية، ومستشفى الأنصار العام بالمدينة للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة لزوار المسجد النبوي الشريف رافقه خلالها مساعد مدير صحة المدينة لشؤون الحج والعمرة الأستاذ منير حموي، ومساعد مدير صحة المدينة للصحة العامة الدكتور خالد الحربي.

واستمع خلال الجولة لشرح مفصل عن الخدمات المقدمة لزوار المسجد النبوي بعد ذلك توجه لمستشفى الأنصار حيث تجول في مختلف الأقسام الداخلية والطوارئ والعناية المركزة والتقى بالمرضى واطمأن على سير الخدمات المقدمة لهم.

كما حث د. الجحدلي الجميع على السعي قدمًا للرقي بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمراجعين تحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة.

إلى ذلك، تَفَقّد د. الجحدلي، المَرافق الصحية بالمشاعر المقدسة يرافقه المشرف على الخدمات الصحية للحج والعمرة د. حسين عبدالله غنام، ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة د. مصطفى بلجون، ومدير إدارة الحج والعمرة د. موفق محمد أبو طالب.

وبين مدير إدارة الحج والعمرة بمنطقة مكة المكرمة د. موفق أبو طالب أن الزيارة تأتي لمتابعة الترتيبات والاستعدادات لكل المواقع الصحية، وما تم إعداده لموسم حج هذا العام 1436ه؛ لتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة في الحفاظ على صحة الحجيج منذ قدومهم إلى أرض الوطن حتى مغادرتهم الأراضي المقدسة في يسر وسهولة.

وأشار إلى أن الزيارة شَمِلَت المواقع الصحية بالمشاعر المقدسة؛ حيث بدأت الجولة بمستشفى شرق عرفات، ومستشفى عرفات العام، ومستشفى جبل الرحمة، وإدارة المراكز الصحية بمشعر عرفات، حيث تجوّل في المواقع الصحية، واستمع خلالها إلى شرح مفصل عن كل مستشفى من قِبَل مديري المواقع.

|


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.