اليوم ينطلق ملتقى الشباب الرابع بالهمجة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018
جديد الأخبار الشيخ غازي بن زويد الحنيني يستضيف عدد من المشائخ والوجهاء «» الفارس نصار منصور الظاهري يحقق الميدالية البرونزية في بطولة جدة لجمال الخيل العربية الاصيلة 2018 «» الأستاذ فهد صلاح عواد المخلّفي يحصل على درجة الماجستير من جامعة أم القرى بتقدير ممتاز «» إيفاد البروفيسور فهد مسعد اللهيبي للعمل أستاذا زائرا بقسم الترجمة بجامعة ليستر البريطانية «» تكليف محمد عبدالله صالح الحنيني مديراً لفرع المياه بمحافظة النبهانية . «» الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم «» تكليف الدكتور أيمن عبد الرحمن الرحيلي نائبًا للمشرف العام على إدارة الاستثمار بجامعة أم القرى «» تعيين الاخصائي سليم عوض سفران العمري رئيسا لقسم التثقيف الصحي بمستشفى الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينه «» المؤرخ محمد صالح البليهشي يكرم الشيخ ابن حمود بن قويفان البلادي بحضور المشايخ والأعيان. «» الاستاذ عاصم عبدالله الحجيلي على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة نوتينغام «»
جديد المقالات حتى يظل الوطن شامخًا «» شجاعة سعودية تنتصر للعدالة «» الصلاحيات بين المدير والموظفين ! «» العدل أساس الملك «» مأساة جمال خاشقجي «» شفافية السعودية وعدالتها «» والكتابة وطن «» وكيف لا نُدرك أنه قَدَر الكبار «» الخطبة الذكية للجمعة «» هل البوذية ديـن؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › اليوم ينطلق ملتقى الشباب الرابع بالهمجة
اليوم ينطلق ملتقى الشباب الرابع بالهمجة
اليوم ينطلق ملتقى الشباب الرابع بالهمجة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


ينطلق مساء اليوم السبت ملتقی الشباب الرابع بالهمجة والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بتنظيم من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز الهمجة حيث تتنوع فعاليات هذا الملتقى لتلبي جميع رغبات فئات المجتمع وسيشتمل على عدد من الندوات الاجتماعية والبرامج الثقافية والترفيهية والأمسيات الشعرية وعروض الطيران الشراعي والألعاب الرياضية المتنوعة والأوبريت الوطني ( صف واحد) وتأكيدا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتوعية المواطنين والمقيمين ينظم الملتقى عدد من البرامج التوعوية التي تتحدث عن خطر الارهاب والفكر الضال على الشباب والمجتمع بشكل عام .
وسيشارك في الملتقى عدد من الشخصيات الأدبية والرياضية والإعلامية . وفي يومه الأول سيقام حفل افتتاح وقصيدة ترحيبة للشاعر عليثة الشدادي وعدد من الفعاليات الرياضية والمحاضرات التوعوية ومنها محاضرة عن الإسعافات الأولية يقدمها أخصائي التمريض مدرب الانعاش القلبي والرئوي باجد بن هلال الحربي ويختتم اليوم الأول فعالياته بأمسية شعرية للشاعر عبدالكريم البدراني والمنشد عبدالرحمن الطريسي .

فيما يشتمل اليوم الثاني على عدد من الالعاب الرياضيه المختلفة . وندوة عن العنف الأسري الأسباب والعلاج للدكتور/محمد السيف والأستاذ محمد طليحان الشدادي. ويلي الندوة عرض مرئي بعنوان (معا ضد الإرهاب والفكر الضال )ويختتم بفقرة ترفيهية تقدمها فرقة وسع صدرك.
وسيختتم الملتقى فعاليات اليوم الثالث بمشاركة فريق بروق السماء للطيران الشراعي
و أمسية شعرية وشيلات واو بريت ( صف واحد) مع الشاعر بدر الظاهري والمنشدين فهد الهويملي وعبدالرحمن الطريسي وسالم الحربي.
ثم الحفل الختامي وتكريم الجهات المتعاونة والمشاركين .
. أوضح ذلك لصحيفة حرب المدير التنفيذي للجنة التنمية والمشرف العام على الملتقی الأستاذ/ تركي بن حمد الحربي . وبهذه المناسبة يتقدم رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية بالهمجة ألاستاذ محمد بن جهز الشدادي بالشكر والتقدير لجميع المشاركين من جهات حكومية وأهلية وأفراد علی ما بذلوه من جهد لنجاح الملتقی.

|


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.