اليوم ينطلق ملتقى الشباب الرابع بالهمجة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018
جديد الأخبار ترقية المشرف العام على قطاع العمل والتنمية الاجتماعية بالحناكية الاستاذ محمد ناصر العياضي للتاسعة «» اعتماد فريد نافع الصبحي أول سعوي عربي مدرباً في نقاط القوة والمواهب من Gallup «» وكيل الحرس الوطني المساعد بالقطاع الغربي يقلد "اللواء طبيب عبدالله راجح الظاهري، اللواء ركن حسن بن علي السريحي" رتبهم الجديدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يؤكد أهمية ما يطرحه المجلس المحلي من خدمات للمواطن «» تعيين الاستاذ خالد سعدالله الحسيني مدير للادارة العامة للشؤون المالية والادارية بوزارة البيئة والمياة بالمدينة المنورة «» ترقية الدكتور/ عبدالرحيم مطر الصاعدي لـ أستاذ مساعد بتخصص بقسم الدراسات الإٍسلامية بجامعة طيبة «» الدكتوراة لـ ماجد سالم سعد السحيمي من جامعة برونيل في لندن «» الطبيب تركي الفريدي يحصل على تسجيل #براءة الاختراع عالمياً لجهاز "Facebow" مجال #تركيبات الأسنان «» مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «»
جديد المقالات هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «» من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «»




الأخبار أخبار القبيلة › اليوم ينطلق ملتقى الشباب الرابع بالهمجة
اليوم ينطلق ملتقى الشباب الرابع بالهمجة
اليوم ينطلق ملتقى الشباب الرابع بالهمجة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


ينطلق مساء اليوم السبت ملتقی الشباب الرابع بالهمجة والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بتنظيم من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز الهمجة حيث تتنوع فعاليات هذا الملتقى لتلبي جميع رغبات فئات المجتمع وسيشتمل على عدد من الندوات الاجتماعية والبرامج الثقافية والترفيهية والأمسيات الشعرية وعروض الطيران الشراعي والألعاب الرياضية المتنوعة والأوبريت الوطني ( صف واحد) وتأكيدا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتوعية المواطنين والمقيمين ينظم الملتقى عدد من البرامج التوعوية التي تتحدث عن خطر الارهاب والفكر الضال على الشباب والمجتمع بشكل عام .
وسيشارك في الملتقى عدد من الشخصيات الأدبية والرياضية والإعلامية . وفي يومه الأول سيقام حفل افتتاح وقصيدة ترحيبة للشاعر عليثة الشدادي وعدد من الفعاليات الرياضية والمحاضرات التوعوية ومنها محاضرة عن الإسعافات الأولية يقدمها أخصائي التمريض مدرب الانعاش القلبي والرئوي باجد بن هلال الحربي ويختتم اليوم الأول فعالياته بأمسية شعرية للشاعر عبدالكريم البدراني والمنشد عبدالرحمن الطريسي .

فيما يشتمل اليوم الثاني على عدد من الالعاب الرياضيه المختلفة . وندوة عن العنف الأسري الأسباب والعلاج للدكتور/محمد السيف والأستاذ محمد طليحان الشدادي. ويلي الندوة عرض مرئي بعنوان (معا ضد الإرهاب والفكر الضال )ويختتم بفقرة ترفيهية تقدمها فرقة وسع صدرك.
وسيختتم الملتقى فعاليات اليوم الثالث بمشاركة فريق بروق السماء للطيران الشراعي
و أمسية شعرية وشيلات واو بريت ( صف واحد) مع الشاعر بدر الظاهري والمنشدين فهد الهويملي وعبدالرحمن الطريسي وسالم الحربي.
ثم الحفل الختامي وتكريم الجهات المتعاونة والمشاركين .
. أوضح ذلك لصحيفة حرب المدير التنفيذي للجنة التنمية والمشرف العام على الملتقی الأستاذ/ تركي بن حمد الحربي . وبهذه المناسبة يتقدم رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية بالهمجة ألاستاذ محمد بن جهز الشدادي بالشكر والتقدير لجميع المشاركين من جهات حكومية وأهلية وأفراد علی ما بذلوه من جهد لنجاح الملتقی.

|


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.