اليوم ينطلق ملتقى الشباب الرابع بالهمجة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 3 شعبان 1439 / 19 أبريل 2018
جديد الأخبار د. طلال مبارك اللهيبي يدشن حزمة من برامج التعليم النوعي بمدارس جيل الإبداع بمكة «» د. نجلاء سعد الردادي تشارك بـ 3 ملصقات علمية بـ #المؤتمر_العالمي_للتمور «» محلل الطقس معاذ الأحمدي : تقلبات جوية تضرب شبه الجزيرة الأسبوع المقبل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الشعراء في ديوانيته «» مدير مرور محافظة عقلة الصقور المقدم متعب بن عبدالعزيز ابا العون يزور مركز عريفجان ساحوق «» الشيخ أيمن بن مبيريك يدشن مهرجان رابغ الموسمي الأول «» معلمي الاجتماعيات بعقلة الصقور يكرمون الدكتور عبدالرحمن عطا الله الحيسوني «» ترقية المهندس مرزوق علي مسهي الفريدي إلى المرتبة الثانية عشر بفرع وزارة الإسكان بمنطقة القصيم «» الشيخ بدر بن حجر بن ناحل يشرف حفل مدني جبه بعد تحقيقة المركز الاول على مستوى الدفاع المدني بحائل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الاعيان والوجهاء والشعراء «»
جديد المقالات قرية الأفكار المرعبة «» هل تعود الأخلاق إلى تعليمنا «» حراك سعودي بحثاً عن أمن المنطقة واستقرارها «» سلوك ظاهره الاتفاق وباطنه النفاق «» ثورة الآليـين «» قمة القدس «» الملك سلمان.. يرسم خارطة طريق لأمته العربية «» تقاطعنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (2 - 2) «» محمد بن سلمان… اشتقنا لكم «» مشتركنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (1-2) «»




الأخبار أخبار القبيلة › اليوم ينطلق ملتقى الشباب الرابع بالهمجة
اليوم ينطلق ملتقى الشباب الرابع بالهمجة
اليوم ينطلق ملتقى الشباب الرابع بالهمجة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


ينطلق مساء اليوم السبت ملتقی الشباب الرابع بالهمجة والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بتنظيم من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز الهمجة حيث تتنوع فعاليات هذا الملتقى لتلبي جميع رغبات فئات المجتمع وسيشتمل على عدد من الندوات الاجتماعية والبرامج الثقافية والترفيهية والأمسيات الشعرية وعروض الطيران الشراعي والألعاب الرياضية المتنوعة والأوبريت الوطني ( صف واحد) وتأكيدا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتوعية المواطنين والمقيمين ينظم الملتقى عدد من البرامج التوعوية التي تتحدث عن خطر الارهاب والفكر الضال على الشباب والمجتمع بشكل عام .
وسيشارك في الملتقى عدد من الشخصيات الأدبية والرياضية والإعلامية . وفي يومه الأول سيقام حفل افتتاح وقصيدة ترحيبة للشاعر عليثة الشدادي وعدد من الفعاليات الرياضية والمحاضرات التوعوية ومنها محاضرة عن الإسعافات الأولية يقدمها أخصائي التمريض مدرب الانعاش القلبي والرئوي باجد بن هلال الحربي ويختتم اليوم الأول فعالياته بأمسية شعرية للشاعر عبدالكريم البدراني والمنشد عبدالرحمن الطريسي .

فيما يشتمل اليوم الثاني على عدد من الالعاب الرياضيه المختلفة . وندوة عن العنف الأسري الأسباب والعلاج للدكتور/محمد السيف والأستاذ محمد طليحان الشدادي. ويلي الندوة عرض مرئي بعنوان (معا ضد الإرهاب والفكر الضال )ويختتم بفقرة ترفيهية تقدمها فرقة وسع صدرك.
وسيختتم الملتقى فعاليات اليوم الثالث بمشاركة فريق بروق السماء للطيران الشراعي
و أمسية شعرية وشيلات واو بريت ( صف واحد) مع الشاعر بدر الظاهري والمنشدين فهد الهويملي وعبدالرحمن الطريسي وسالم الحربي.
ثم الحفل الختامي وتكريم الجهات المتعاونة والمشاركين .
. أوضح ذلك لصحيفة حرب المدير التنفيذي للجنة التنمية والمشرف العام على الملتقی الأستاذ/ تركي بن حمد الحربي . وبهذه المناسبة يتقدم رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية بالهمجة ألاستاذ محمد بن جهز الشدادي بالشكر والتقدير لجميع المشاركين من جهات حكومية وأهلية وأفراد علی ما بذلوه من جهد لنجاح الملتقی.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.