مدير الشؤون الصحية بالقصيم يثمّن جهود الدكتورة بدور الحربي بمحاربة سرطان الثدي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019
جديد الأخبار سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «» مدير عام فرع هيئة الهلال الاحمر بمنطقة القصيم يكرم الاستاذ محمد عيد الفريدي مدير مركز اسعاف غرب بريده «» اللواء ركن الدكتور شامي الظاهري: عاصفة الحزم «مفصلية» لردع ثلاثة مشروعات خبيثة «» مدير الأمن العام، الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يزور جدة ويدشن 3 مبادرات أمنية لخدمة المواطنين «» الدكتورة دلال مخلد الحربي : كتابي الفائز تناول قضية أهملها الباحثون 90 عاماً «» ترقية قائد أمن المنشأت بالمنطقة الشرقية العميد ركن بندر براك الغيداني الى رتبة لواء ركن «» برعاية “ابن مبيريك”.. أكثر من ألف زائر يشهدون افتتاح مهرجان حجر «» ترقية العقيد، ساهر بن محمد الوافي إلى رتبة عميد ركن، في ديوان وزارة الداخلية. «» عضو مجلس الشورى الدكتورعبدالله حمود اللهيبي : ضرورة استخدام وزارة البلدية والشؤون القروية التقنية الحديثة في رصد حالة السلفتـــة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير الشؤون الصحية بالقصيم يثمّن جهود الدكتورة بدور الحربي بمحاربة سرطان الثدي
مدير الشؤون الصحية بالقصيم يثمّن جهود الدكتورة بدور الحربي بمحاربة سرطان الثدي
مدير الشؤون الصحية بالقصيم يثمّن جهود الدكتورة بدور الحربي بمحاربة سرطان الثدي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
أشاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي ، بما حققه البرنامج الوطني للتوعية بسرطان الثدي ، بعد أن حصل على جائزة المركز الأول لجمعية زهرة للتوعية بسرطان الثدي " فئة المنظمات محليا لعام 2015م " ؛ ولافتات بأن الجائزة تأكيدا على الدور الريادي الذي يقوم به البرنامج في توعية المجتمع للوقاية من مرض سرطان الثدي .
ووصف المدير العام حصول البرنامج على هذه الجائزة بأنه تتويجا للعطاءات والبرامج التوعوية التي قدمت خلال الأعوام الماضية ؛ عبر حملات توعوية شملت عدد من مدن ومحافظات ومراكز المنطقة ؛ وتقدم رسالة توعوية أسهمت في الكشف مبكرا عن العديد من الإصابات بسرطان الثدي والحد من مضاعفاته ، بمراحل تبدأ من التوعية والفحص والعلاج .
وثمن المدير العام خلال لقائه بالمديرة التنفيذية للجان الصحية الدكتور هيلا الشلوي ومديرة البرنامج الوطني للتوعية بسرطان الثدي الدكتورة بدور الحربي ، الأدوار التي تقوم بها اللجان الصحية بالمنطقة ، مؤكدا بان الشؤون الصحية تسعد بدعم مثل هذه اللجان التوعوية والتي تقلل من نسب المراضة من خلال التوعية والتثقيف الصحي ، مباركا لهم الحصول على هذه الجائزة التي ستكون دافعا باتجاه التميز خلال السنوات القادمة ، وتحقيق الأهداف المنشودة بإذن الله .
وكان المدير العام قد استقبل ظهر اليوم الخميس ، بمكتبه بالمديرية الدكتورة هيلة الشلوي المديرة التنفيذية للجان الصحية التوعوية بالقصيم ومديرة برنامج التوعية بسرطان الثدي الدكتورة بدور الحربي ، وذلك بعد حصول البرنامج الوطني للتوعية بسرطان الثدي بالقصيم على جائزة جمعية زهرة (فئة المنظمات محليا 2015 ) ، ضمن حفل تدشين جمعية زهرة لحملة أكتوبر 2015 تحت شعار ( #اكشفي_السر ) ، برعاية صاحبة السمو الأمير نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة الرياض.
من جانبها ، أعربت الدكتورة هيلا الشلوي عن خالص شكرها وتقديرها للمدير العام الأستاذ مطلق الخمعلي على دعمه ورعايته للبرامج التوعوية وإهتمامه بتفعيلها على الوجه المطلوب ، مبينة بأن الجائزة التي حصل عليها البرنامج جاءت بمجهود لفريق عمل توعوي احترافي ، سعى إلى إيصال الرسالة التوعوية ، مؤكدة بأنها إنجاز يعد مفخرة لفريق العمل وللمنطقة بشكل عام ، وقدمت الشلوي شكرها وتقديرها لصاحب السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود على دعمها للجان التوعوية التي أصبحت تؤدي دورا فاعلا لكافة أفراد المجتمع .
كما أكدت مدير البرنامج الوطني للتوعية بسرطان الثدي الدكتور بدور الحربي بان كلمات التشجيع والدعم من المدير العام سيكون حافزا كبيرا لبذل جهودا أكبر ، في الحملات التوعوية ، موضحة بأن جائزة جمعية زهرة في فرع المنظمات المحلية تؤكد على الدور الهام الذي يقوم به البرنامج عبر برامج توعوية نفذت خلال السنوات الماضية ، وتعطي دلالات واضحة على الانجازات التي كانت واضحة على أرض الواقع ، وتبينها إحصاءات دقيقة الحد من انتشار مرض سرطان الثدي عبر الفحص المبكر للوقاية منه .
حضر اللقاء الدكتور مزمل مدير التوعية الصحية بالمنطقة ومدير مكتب المدير العام والمدير الإداري للجان الصحية الأستاذ / غانم العمري ومدير العلاقات العامة والإعلام الصحي الأستاذ /أحمد البلهان .

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.