مدير الشؤون الصحية بالقصيم يثمّن جهود الدكتورة بدور الحربي بمحاربة سرطان الثدي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 19 صفر 1441 / 18 أكتوبر 2019
جديد الأخبار رجل الاعمال داخل عايد الأحمدي يحتفل بزواج ابنه عبدالرحمن «» د. عبدالله بن حمود اللهيبي عضو مجلس الشورى يقدم توصية بدراسة أسباب إفلاس الشركات ووضع حلول «» منصور مرشود البلادي، يحتفي ويكرم رجل الاعمال عودة مبارك البلادي «» الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة " "الخوارج شوكة في خاصرة الأمة"، للشيخ الدكتور محمد بخيت الحجيلي. «» ترقية معالي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن فايز الفريدي إلى رئيس محكمة استئناف «» تعيين الاستاذ نواف بن مرزوق الصبحي مديراً للعيادات الخارجية بمستشفى المدينة المنورة العام الف مبروك «» مستشار جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور محمد السريحي يشارك بمهرجان المرأة العربية للإبداع بدورته الرابعة بالقاهرة «» تكليف الاستاذ فايز حسن السليمي محافظاً لمحافظة الشنان بمنطقة حائل «» نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة «» خبير الطقس عبدالله الحربي : استمرار الاضطرابات الجوية الممطرة.. وهذه المناطق أكثر غزارة «»
جديد المقالات اردوغان يدمر اقتصاد تركي «» السعوديون في فلسطين! «» مجرد سؤال عن تعاقد السبرمان «» إعلامنا.. والنيران الصديقة! «» معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «» أردوغان في مهمة تحرير داعش! «» لماذا نجازف؟ وجمعية المدني الخيرية! «» ليش نجازف! «» القصيبي.. مثقف كوني..! «» محاكمة التاريخ «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير الشؤون الصحية بالقصيم يثمّن جهود الدكتورة بدور الحربي بمحاربة سرطان الثدي
مدير الشؤون الصحية بالقصيم يثمّن جهود الدكتورة بدور الحربي بمحاربة سرطان الثدي
مدير الشؤون الصحية بالقصيم يثمّن جهود الدكتورة بدور الحربي بمحاربة سرطان الثدي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
أشاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي ، بما حققه البرنامج الوطني للتوعية بسرطان الثدي ، بعد أن حصل على جائزة المركز الأول لجمعية زهرة للتوعية بسرطان الثدي " فئة المنظمات محليا لعام 2015م " ؛ ولافتات بأن الجائزة تأكيدا على الدور الريادي الذي يقوم به البرنامج في توعية المجتمع للوقاية من مرض سرطان الثدي .
ووصف المدير العام حصول البرنامج على هذه الجائزة بأنه تتويجا للعطاءات والبرامج التوعوية التي قدمت خلال الأعوام الماضية ؛ عبر حملات توعوية شملت عدد من مدن ومحافظات ومراكز المنطقة ؛ وتقدم رسالة توعوية أسهمت في الكشف مبكرا عن العديد من الإصابات بسرطان الثدي والحد من مضاعفاته ، بمراحل تبدأ من التوعية والفحص والعلاج .
وثمن المدير العام خلال لقائه بالمديرة التنفيذية للجان الصحية الدكتور هيلا الشلوي ومديرة البرنامج الوطني للتوعية بسرطان الثدي الدكتورة بدور الحربي ، الأدوار التي تقوم بها اللجان الصحية بالمنطقة ، مؤكدا بان الشؤون الصحية تسعد بدعم مثل هذه اللجان التوعوية والتي تقلل من نسب المراضة من خلال التوعية والتثقيف الصحي ، مباركا لهم الحصول على هذه الجائزة التي ستكون دافعا باتجاه التميز خلال السنوات القادمة ، وتحقيق الأهداف المنشودة بإذن الله .
وكان المدير العام قد استقبل ظهر اليوم الخميس ، بمكتبه بالمديرية الدكتورة هيلة الشلوي المديرة التنفيذية للجان الصحية التوعوية بالقصيم ومديرة برنامج التوعية بسرطان الثدي الدكتورة بدور الحربي ، وذلك بعد حصول البرنامج الوطني للتوعية بسرطان الثدي بالقصيم على جائزة جمعية زهرة (فئة المنظمات محليا 2015 ) ، ضمن حفل تدشين جمعية زهرة لحملة أكتوبر 2015 تحت شعار ( #اكشفي_السر ) ، برعاية صاحبة السمو الأمير نورة بنت محمد آل سعود حرم أمير منطقة الرياض.
من جانبها ، أعربت الدكتورة هيلا الشلوي عن خالص شكرها وتقديرها للمدير العام الأستاذ مطلق الخمعلي على دعمه ورعايته للبرامج التوعوية وإهتمامه بتفعيلها على الوجه المطلوب ، مبينة بأن الجائزة التي حصل عليها البرنامج جاءت بمجهود لفريق عمل توعوي احترافي ، سعى إلى إيصال الرسالة التوعوية ، مؤكدة بأنها إنجاز يعد مفخرة لفريق العمل وللمنطقة بشكل عام ، وقدمت الشلوي شكرها وتقديرها لصاحب السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود على دعمها للجان التوعوية التي أصبحت تؤدي دورا فاعلا لكافة أفراد المجتمع .
كما أكدت مدير البرنامج الوطني للتوعية بسرطان الثدي الدكتور بدور الحربي بان كلمات التشجيع والدعم من المدير العام سيكون حافزا كبيرا لبذل جهودا أكبر ، في الحملات التوعوية ، موضحة بأن جائزة جمعية زهرة في فرع المنظمات المحلية تؤكد على الدور الهام الذي يقوم به البرنامج عبر برامج توعوية نفذت خلال السنوات الماضية ، وتعطي دلالات واضحة على الانجازات التي كانت واضحة على أرض الواقع ، وتبينها إحصاءات دقيقة الحد من انتشار مرض سرطان الثدي عبر الفحص المبكر للوقاية منه .
حضر اللقاء الدكتور مزمل مدير التوعية الصحية بالمنطقة ومدير مكتب المدير العام والمدير الإداري للجان الصحية الأستاذ / غانم العمري ومدير العلاقات العامة والإعلام الصحي الأستاذ /أحمد البلهان .

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.