العقيد بحري ركن ساهر محمد الوافي : اكتمال الاستعدادات لاستقبال زوار إجازة منتصف العام - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › العقيد بحري ركن ساهر محمد الوافي : اكتمال الاستعدادات لاستقبال زوار إجازة منتصف العام
العقيد بحري ركن ساهر محمد الوافي : اكتمال الاستعدادات لاستقبال زوار إجازة منتصف العام
العقيد بحري ركن ساهر  محمد  الوافي :  اكتمال الاستعدادات لاستقبال زوار إجازة منتصف العام


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
أكملت المديرية العامة لحرس الحدود كل استعداداتها لاستقبال الزوار بالمتنزهات والشواطئ خلال فترة إجازة منتصف العام 1437هـ، وقال المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد بحري ركن ساهر بن محمد الوافي : إن المديرية العامة وضعت جميع إمكانياتها وآلياتها لخدمة مرتادي الشواطئ والمتنزهين والسياح القادمين بغرض التنزه والاستجمام، وكذلك مرتادي البحر لكل الهوايات البحرية المختلفة من الصيد والغوص والسباحة، من خلال توجيه مناطق وقطاعات حرس الحدود بالمملكة بتكثيف التواجد الميداني لفرق البحث والإنقاذ والدوريات الساحلية والدوريات البحرية، إضافة لتفعيل عدد من البرامج التوعوية والأنشطة المختلفة للسلامة البحرية وسلامة البيئة في مناطق التنزه ومواقع السباحة وتأمين متطلبات الأمن والسلامة وتكثيف جهود العمل في المواقع والمناطق المخصصة للتنزه ومزاولة مختلف الهوايات البحرية لضمان سلامة المتنزهين ومرتادي البحر.
وأضاف العقيد الركن الحربي أن المديرية العامة لحرس الحدود تهيب بجميع المواطنين والمقيمين التقيد بإرشادات السلامة والالتزام بالتعليمات الموضحة باللوحات الإرشادية الممتدة على شواطئ المملكة وعدم المجازفة بالسباحة في المواقع المحظورة والخطرة وتجنب السباحة ليلا مع الالتزام بارتداء سترة النجاة، والاهتمام بسلامة الأطفال وعدم تركهم بمفردهم أثناء السباحة، والاتصال على هاتف طوارئ حرس الحدود «994» الذي يعمل على مدار الساعة في حالة أي طارئ أو الاستفسار عن المواقع المسموح بها للتنزه.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.