العقيد بحري ركن ساهر محمد الوافي : اكتمال الاستعدادات لاستقبال زوار إجازة منتصف العام - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019
جديد الأخبار عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يطالب الهيئة العامة للأوقاف العمل على الإعلان عن الأراضي والعقارات الوقفية المخصصة للاستثمار «» تكليف الدكتورة مشاعل مسعود الصبحي ، وكيلةً لرئيس قسم علوم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم بجامعة أم القرى «» "محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود «» الأستاذية للدكتور “حمدي المرامحي” بـ جامعة طيبة «» بعد دخول جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 200 عالمياً مدير الجامعة د. عبدالرحمن اليوبي : الجامعة تسير وفق خطط وبرامج متواكبة مع "رؤية المملكة2030 «» سلطان ناصر فراج الفريدي يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة نوتنقهام ببريطانيا بتخصص هندسة معمارية «» بعد تكريم شركة"ياسرف" لمنقذ محطة الوقود من الحرق ... محافظ ينبع سعد السحيمي : تعودنا من أبناء المحافظة بسالتهم في كل المواقف «» "مدير جامعة طيبة" د. عبدالعزيز السراني يطلع على التجربة التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يرقد على السرير الابيض بـ مجمع الملك عبدالله الطبي بأبحر في جدة «» تكليف الأستاذ حاتم حامد الردادي رئيساً لـ مركز العشاش بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «» «نكتب».. فتورق الروح «» ابتسم.. فصلاتك لك! «» قبل أن يتحول قياس إلى أداة لتكريس الطبقية! «»




الأخبار أخبار القبيلة › العقيد بحري ركن ساهر محمد الوافي : اكتمال الاستعدادات لاستقبال زوار إجازة منتصف العام
العقيد بحري ركن ساهر محمد الوافي : اكتمال الاستعدادات لاستقبال زوار إجازة منتصف العام
العقيد بحري ركن ساهر  محمد  الوافي :  اكتمال الاستعدادات لاستقبال زوار إجازة منتصف العام


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
أكملت المديرية العامة لحرس الحدود كل استعداداتها لاستقبال الزوار بالمتنزهات والشواطئ خلال فترة إجازة منتصف العام 1437هـ، وقال المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد بحري ركن ساهر بن محمد الوافي : إن المديرية العامة وضعت جميع إمكانياتها وآلياتها لخدمة مرتادي الشواطئ والمتنزهين والسياح القادمين بغرض التنزه والاستجمام، وكذلك مرتادي البحر لكل الهوايات البحرية المختلفة من الصيد والغوص والسباحة، من خلال توجيه مناطق وقطاعات حرس الحدود بالمملكة بتكثيف التواجد الميداني لفرق البحث والإنقاذ والدوريات الساحلية والدوريات البحرية، إضافة لتفعيل عدد من البرامج التوعوية والأنشطة المختلفة للسلامة البحرية وسلامة البيئة في مناطق التنزه ومواقع السباحة وتأمين متطلبات الأمن والسلامة وتكثيف جهود العمل في المواقع والمناطق المخصصة للتنزه ومزاولة مختلف الهوايات البحرية لضمان سلامة المتنزهين ومرتادي البحر.
وأضاف العقيد الركن الحربي أن المديرية العامة لحرس الحدود تهيب بجميع المواطنين والمقيمين التقيد بإرشادات السلامة والالتزام بالتعليمات الموضحة باللوحات الإرشادية الممتدة على شواطئ المملكة وعدم المجازفة بالسباحة في المواقع المحظورة والخطرة وتجنب السباحة ليلا مع الالتزام بارتداء سترة النجاة، والاهتمام بسلامة الأطفال وعدم تركهم بمفردهم أثناء السباحة، والاتصال على هاتف طوارئ حرس الحدود «994» الذي يعمل على مدار الساعة في حالة أي طارئ أو الاستفسار عن المواقع المسموح بها للتنزه.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.