أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الكتيبة الثالثة عبدالرحمن عيسى السليمي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018
جديد الأخبار لجنة إصلاح ذات البين بالظبية والجمعة في تقوم بزيارة للشيخ محمد بن دواس البلادي وتشكره على فعله العظيم «» انتخاب المهندس «عبدالمعين الشيخ» عضوًا بجمعية البر بجدة «» ميادة عبد اللطيف حميد الرايقي تحصل على الدكتوراة بإمتياز من كليرمونت بولاية كاليفورنيا «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: هدفنا الاستفادة من خدمات «آمنون» «» الشيخ صالح المغامسي : افضل الأعمال في العشر من ذي الحجة، صلة الرحم وزيارة المحب والإحسان إلى الفقراء وإغاثة الملهوف «» الدكتور الصيدلي بدر ناصر الختيلي الحنيني يحصل على المركز الأول من مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية «» الشيخ صالح المغامسي ناعيًا الشيخ أبو بكر الجزائري : عالِمٌ مبارك عذب الحديث وعفّ اللسان «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي وافراد الكشافه يستقبلون ضيوف الرحمن بمطار الطائف «» وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري : مركز الاختبارات بعمادة السنة الأولى المشتركة ثروة بحثية وطنية «» قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية «»
جديد المقالات الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «» #إنها_طيبة يا أهلها ومحبيها «» الصخرة الثقيلة على صدور أعداء السعودية «» الرجل الذي فهمناه متأخرين «» لماذا لا يعرف أحد عدد الجزر في الفلبين؟ «» في خدمة معالي المعلم «» دور اللغة في تطور الإنسان «» الليرة التركية وشعبوية الزعيم «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الكتيبة الثالثة عبدالرحمن عيسى السليمي
أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الكتيبة الثالثة عبدالرحمن عيسى السليمي
 أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الكتيبة الثالثة عبدالرحمن عيسى السليمي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
أدى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اليوم، صلاة الميت على وكيل رقيب عبدالرحمن عيسى السليمي من الكتيبة الثالثة اللواء الثامن، الذي قضى في ميدان الشرف والكرامة، أثناء دفاعه عن الوطن في الحد الجنوبي؛ وذلك في جامع حي الروضة بروضة مركز المحيلاني التابع لمحافظة عقلة الصقور غرب منطقة القصيم.

كما أدى الصلاة معه: محافظ عقلة الصقور سليمان بن علي الفوزان، وقائد معهد طيران القوات البرية بالمنطقة اللواء طيار ركن عبدالله بن محمد الطويلعي، ومدير شرطة المنطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب، ومدير شرطة محافظة عقلة الصقور الرائد محمد بن عواد المظيبري.

ونقل الأمير تعازي القيادة الرشيدة -حفظهم الله- لأسرة وذوي عبدالرحمن سائلاً الله أن يتقبله في الشهداء والصالحين.

وأعرب والد وذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد، ولأمير منطقة القصيم؛ قائلين: إن مواساته خفّفت عنهم أحزانهم، وهي شرف لهم له.

وأشار والد الشهيد إلى أن استشهاد ابنه قضاء وقدر، وأن أجله قد حان وهو في دفاع عن أرض هذا الوطن؛ مؤكداً اعتزازه وأبناءه وأبناء الشهيد وأقاربه، وفخرهم بأن ابنهم توفي بمَواطن العز والذود عن الوطن.

وأدى الصلاة مع أمير المنطقة جمع غفير من أهالي محافظة عقلة الصقور، وما جاورها، ومدينة بريدة، والمدينة المنورة، والرياض.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
3.50/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.