أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الكتيبة الثالثة عبدالرحمن عيسى السليمي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الكتيبة الثالثة عبدالرحمن عيسى السليمي
أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الكتيبة الثالثة عبدالرحمن عيسى السليمي
 أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على شهيد الكتيبة الثالثة عبدالرحمن عيسى السليمي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
أدى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اليوم، صلاة الميت على وكيل رقيب عبدالرحمن عيسى السليمي من الكتيبة الثالثة اللواء الثامن، الذي قضى في ميدان الشرف والكرامة، أثناء دفاعه عن الوطن في الحد الجنوبي؛ وذلك في جامع حي الروضة بروضة مركز المحيلاني التابع لمحافظة عقلة الصقور غرب منطقة القصيم.

كما أدى الصلاة معه: محافظ عقلة الصقور سليمان بن علي الفوزان، وقائد معهد طيران القوات البرية بالمنطقة اللواء طيار ركن عبدالله بن محمد الطويلعي، ومدير شرطة المنطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب، ومدير شرطة محافظة عقلة الصقور الرائد محمد بن عواد المظيبري.

ونقل الأمير تعازي القيادة الرشيدة -حفظهم الله- لأسرة وذوي عبدالرحمن سائلاً الله أن يتقبله في الشهداء والصالحين.

وأعرب والد وذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد، ولأمير منطقة القصيم؛ قائلين: إن مواساته خفّفت عنهم أحزانهم، وهي شرف لهم له.

وأشار والد الشهيد إلى أن استشهاد ابنه قضاء وقدر، وأن أجله قد حان وهو في دفاع عن أرض هذا الوطن؛ مؤكداً اعتزازه وأبناءه وأبناء الشهيد وأقاربه، وفخرهم بأن ابنهم توفي بمَواطن العز والذود عن الوطن.

وأدى الصلاة مع أمير المنطقة جمع غفير من أهالي محافظة عقلة الصقور، وما جاورها، ومدينة بريدة، والمدينة المنورة، والرياض.


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
3.50/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.